الكاتبة لحن 💖


 
عندما يرتبط اللحن بالجمال والطُهر عندها يصبح للحن معنى ذو قيمة 🎼

صديقتي (لحن)
اسم بات لامعاً في سماء الجمال الروائي 
اكملت عامها الاول وفي يديها رواية وقصتان وخواطر هادئة 
ويوما ما ستحتضن احدى رفوف المكتبة كتابها الاول ان شاء الله 

كتبت قصة(واهنة فقد اغتصبوا احلامي) وفازت بالمركز الاول 
كتبت قصة رحلة نحو الامل لمرضى الاعاقة الجسدية 
ومستمرة في كتابة رواية (معزوفة من حكاية في قلوب عشاق)

كاتبة متفائلة جداً تحب ان تكتب لتهدي غيرها ، لتهدي الامل لمن اصبح ان يرى الحياة رمادية. 
اجد في خواطرها ملاذا ل اوجاعي المتشتتة ، اقرئها وادرك بأن مازالت الحياة جيدة.


قصة واهنة 
(http://forums.graaam.com/551828.html)
قصة رحلة نحو الامل
(http://forums.graaam.com/551169.html)
رواية معزوفة من حكاية من قلوب عشاق
(http://forums.graaam.com/498933-30.html)

خواطرها /


اعتياد الفرح وارتسام البسمة 
هُما افضل ممّ يكون دائما في حياة الانسان
فهي تصنع الامل ، وتنير جوانب الحياة المُظلمة 
وتقودنا لدروب تطمح لها القُلوب وتهواها النفوس 
ويأتينا مانتخيل وربما اكثر


أريد !
أريد ان تربت على قلبي وقت شجوي والمي 
أريد أن تكون جنة هي ملاذي 
عندما تسول لي نفسي البكاء : 
أصرخ فأطوقك وَ أجهش بما في نفسي 
وَ احتضنك حتى اختناقك . 
أريدكُ تبتسم لي ابتسامةً آشعر لحظتها بأني طفلة بين عينيك 
فاضحك بعدما أن آنقلبتُ على ظهري لشدة فرحي وسعادتي 
أريدُ ان أرئ نفسي في أحداقك . 
أريدُ في كل ليلة سرد ثرثرتي عليك حتى تمل مني فتعانقني طالباً مني الصمت والكفى عن هذآ الضجيج الممُل . 
أريدُ آن أشعر بالآمآن معك بعدما احتضنت يدك يدي ونسير لدرب مجهول النهاية عنوآنه ' روايةٌ انا وانت ابطالها.
 
- أريد منكَ امورا اكثر مما أستشعرها أو حتى يمتلئ تفكيري بها



تعليقات

المشاركات الشائعة