مفضلات سبتمبر

السلام عليكم 





اشياء استخدمتها شهر سبتمبر وحبيتها وقررت انها تكون من مفضلاتي 💖



اول حاجة من مفضلات شهر سبتمبر ربطات الشعر الكيوت من h&m
اول حاجة انو شكلها غير عن الربطات التقليدية اللي دايم نلبسها وممكن تجي اسورة يد وشكلها مرتب مرة ♥♥







شمعة ڤانيلا من باث اند بودي ووركس
انا اساسا كان عندي هذي الصغيرة من قبل ولمن رحت ادور على ڤانيلا لاڤيندر وقالولي مخلصة ومن الغباء اني ما اخذت نوع ثاني لانفس اللي عندي بس الكبيرة :)

احسها مزاجية ذي الشمعة مرة تبان ومرة لا لان الفانيلا اصلا ريحتها هادية فاحس مو مرة تبان 
سرت اشغلها قبل ما انام واخليها على مكتبي كذا احس الريحة تسير خلاص حقت نوم.
 




معقمات برضو من باث اند بودي ووركس
 ريحتها تجنن مرة ، احب استخدمها اذا طلعت وما اقدر اغسل يدي قبل الاكل حجمها صغير تنحط في اي جيب او شنطة 
ريحتها نظافة وانتعاش وجمال وكل شي.






روجين من كيت موس (ماركة ريميل)
للامانة يعني انو هذي الارواج كملت سنة عندي واتوقع باقيلها تكة وتخلص 😂
والوانها قوية وثابتة مرة يعني حقت مناسبات وكذا 
حتى انو من كثر ماحبيتها احطها حتى وانا فالبيت وماعندي شي 

سواتش للروجين على يد الصغيرة لمى :)



اللون الفوشي درجة 90




اللون العودي درجة 60




مرطب فراولة من eos 
شكله وريحته كيوت مرة :(
اليوم معلقة على كيوت ما اعرف ليه بس يالله
هوا ماله لون بس يرطب الشفايف بشكل مرة عمييق.



اخر شي هوا كتاب تكلمت عنه قبل اللي هوا كتاب اعترافات ضلت الطريق للكاتبة رندا الشيخ 
 كتاب جميل خلصته بيومين 
كله قصص قصيرة للبنات اللي مايحبون القصص الطويلة ، حلو.


وبس هذي مفضلاتي *.*
اشوفكم مرة ثانية ، استودعتكم الله 🏃💖

تعليقات

المشاركات الشائعة